اطرح سؤالاً
السلام عليكم ، مارأيكم بمكيف سبليت جنرال من حيث الجودة والأداء

شاكر لكم تعاونكم ..

طبعاً سعره أغلي .. لكن الغالي سعره فيه

إجابتك

أحب الناس إلى الله أنفعهم للناس ، هذا الموقع قائم على التعاون ، شارك واكتب رأيك ليستفيد منه الاخرون

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

12 إجابة

 
أفضل إجابة
نصيحه لله من شخص له خبرة في مكيفات السبيلت ابعد عن اي مكيف سعودي كرافت وطقتها وعليك بمكيفات اوجنرال وليس جنرال مكيفات تريحك اما اللي يقول لك خذ هام وطقتها الصينيه فأنصحك ابعد عنها ركب اوجنرال ولو كان غالي لان المبلغ اللي بتوفره وتركب صيني بيروح عليك في صيانه ومشاكل انا كان عندي سبيلت كرافت وعلعل بي كل يوم خربان واذا شغلته يجلس ساعه مايبرد الغرفه وبعده ركبت اوجنرال ماشاء الله تبارك الله دقيقتين والغرفه باردة فأنصحك بالاوجنرال ياباني تايلندي
عندي قناعه بالاو جنرال ورحت سعرته عند الوكيل الزقزوق حسبلي ال18 ب 3600 ريال

وال24 حسبلياه ب4150 ريال

رغم اني حصلته برى ال18 ب 3550 ريال وال 24 بـ 4050 ريال

ولما كلمت الوكيل عن الفرق قال احنا عندنا الصيانه غير والتركيب غير المووسسات الي برى

وابي اتوكل على الله وابي اشتري الاو جنرال

بس انتبه ترى فيه او جنرال وفيه جنرال الكتريك
 
علما ان سعر الميتسوبيشي الدايا اغلى من او جنرال

18 تقريبا 3900 ريال
اخوي في مكيف سبلت اسمه قري مكيف رهيب وتكييف رائع عندنا واحد بالاستراحة وناس مجربيه ومرتاحين منه وان شاء الله اذا بركب مكيف سبلت ما راح اركب الا هو اترك عنك المكيفات الثانية كلها نفس بعض المهم ركب جري وهو مكيف صيني ولا تخاف اسئل عنه تلاقي
طنين ونص 2600 ريال مكيف تبرديه ممتاز وصوت ولا احلى جرب وابي دعواتك
عندي اسبلت جنرال في بيتي الآخر والحقيقة لا أذهب له الا في الصيف ولست متاكد هل هو جنرال اليكتريك او جنرال الذي تقوله
حقيقة كان ممتاز لكن بدا يتغير تبريده ممكن بسبب الإنقطاع المتكرر للكهرباء لكن ميتوسبيشي عندي في البيت في جدة اذا فكو العيال باب المجلس يبرد بيت الدرج من تكييف المجلس
سبلت جنرال من 8 سنوات لم أعمل لها صيانة مطلقاً غيرتنظيف الفلتر. وتبريدها جداً ممتاز والصوت يرجع لهيكل السبلت الداخلي إذا كان متهالك بسبب تحريك الريش
فأبشر بالإزعاج ام الجديد فلك الله زيه قليل .

وعندنا في المسجد مكيف ميتسوبيشي روعة روعة روعة .

أما مكيفات lg مثل صيانتهم مالقيت, والمثل يقول اعرف أمها قبل ما تظمه
مع احترامي للجميع
هذي افضل مافي السوق

١- فوجي
٢-gree
اخوي الفوجي التايلندي هو نسخة عن الأوجنرال التايلندي وارخص بألف ريال
شف

المكيف السبلت اغلبها جيده بس على التركيب

تلقى ناس يمدحون شركة وناس يذمونها
ببساطه
هذولا الي ركب السبلت عندهم جيد والثانين الي ركب السبلت عندهم سيئ

اما افضل الشركات

جرري سمعت انه كويس وال دي يمدحونه

اما ال جي فيمدحونه ويمدحون صيانته
إل جي قليل جدا اللي يمدحوه ويمدحو وكيله
فوجي

او جنرال

الاهم يكون تايلندي و ليس صيني

الصيني ارميه بالزباله
لا يا أخي ... فيه صيني جيد مثل جري gree
جنرال معروف ممتاز ويمكن هو الأفضل بالسوق
لكن اللي يمنع الناس عنه هو سعره غالي
خصوصا اذا بتركب ببيت جديد ٨ مكيفات أو ١٠
يطلع غالي
جنرال أو أو جنرال من أفضل المكيفات ، ومجربة عند الناس ، سنين ، وقوة تبريد وجودة
مشكلتها سعرها غالي
وغالبا الناس بعد مرحلة البناء تصير ميزانيتهم قليلة .. فيختارون الأقل جودة مظطرين

لكن لا أحد يختلف على جودتها أبداً
على كثر ماقريت وتكلمت مع الناس في المكيفات ، ماشفت أحد يسب مكيف سبليت جنرال
هو ملك المكيفات السبليت بدون منازع
مكيف سبليت فوجي ايضاً ممتاز
الفوجي نسخة عن الأوجنرال يعني مثل اللاند كروزر وجيب لكزس،  الاساسيات نفسها لكن الاكسسوارات وبعض التكنولوجيا تكون زايدة

اسئلة متعلقة

12 إجابة 704 مشاهدات

مارأيكم محتار ، هل أركب مكيف سبليت أو مكيف شباك ، بصراحة السبليت تبريده قوي بس صيانته صعبة ، ... والناس تركوه مارأيكم أركب مكيف سبليت أو شباك ؟...

18 إجابة 3,217 مشاهدات

السلام عليكم ، محتار ، ما رأيكم في مكيف سبليت كارير ؟ هل هي جيدة ؟...

31 إجابة 16,225 مشاهدات

السلام عليكم ، أنوي شراء سبليت ماندو بلس ، مارأيكم به من خلال تجاربكم ؟...

33 إجابة 1,623 مشاهدات

بشتري ١٠ مكيفات سبليت لبيتنا الجديد ايش أفضل نوع يكون جودة عالية وسعر جملة ممتاز من تجاربكم ؟...

 

لعشاق الأخبار : هذا تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة كل القنوات   smile 

اضغط هنا لتحميله من المتجر


...